لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. !
خلك صريح ..
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. !
خلك صريح ..
لو اشطر واحد كان اعتمدت على نفسك من بدل نسخ لصق،...هع
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
ههه ف اختبار سكرم المرء او يهااااان ههه شو فايده من صفر
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
هههه الفايده فيها العبره والعظه ان المرات الغيرها تذاكر وتجيب اعلى نتيجة تعوض من بو راح هع هع ...
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
ابو بندر عادي ليش تذاكر ينتظرك بحر الخابورة بعدك بتفيدنا تجيبلنا سمك
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)