اعترف
اعرف![]()
اعترف
اعرف![]()
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
اعترف
![]()
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
اعترف
هموس لما تطلبي الشسمهه لا تنسيني![]()
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
اعترف من هين ياحظي
انتي اطلبي وارسلي لي ^_*
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
اعترف
ترى بخرج
بس جاي افرفش عن نفسي
لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
ياليتني إنسان عديم الأحساس
تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...
بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..
لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.
اعترررف باقي يومين عاد بتداوموا
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
اعترف بعدنا مطولين اجازة ههه
السلام عليكم .عسى ايامكم سعيده.الله يعيدكم لعيدكم يارب
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...