_
كنّك المقصوُد في شطر قدييمّ ؛
انت مثلك مَ على الدنيآ شبيه ..♡!
_
كنّك المقصوُد في شطر قدييمّ ؛
انت مثلك مَ على الدنيآ شبيه ..♡!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
الذكريات شيء فوق الإراده فوق القلب وفوق
المشاعر ,عشان كذا ماتنّسى ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
لو ننثر الاحلام ل عيون الايام ،
ما ضمها صدر و زمان و مدينہّ
تكبر بنا من عام وتروح في عام !
وتموت فِ سجن الحنايا حزينہ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
جآنا فصل كله حنين
يطير مع غيم المطر
يجمع شتات الذكريات ،
و يرجع أيآم اللقى
الله ي زين الشتاء ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
تصدق عاد ؟
خذاني الشوق لعيونك وحولي من البشر أعداد تصدق عاد ؟
بديت أضيق من غيرك
وأحس إن الحكي بغيرك حكي متكرر ومنعاد ؟.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
تأمل نعمة الله و كون الراضي الشاكر ، تبصّر وش عطاك الله مزايا مالها آخر .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
فيك أوصاف الجمال ، وكريمة الخصال * -اللهم صل وسلم على سيدنا محمد *
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
سّعيد منْ عرِف الحَياھ وعاش لأِجل خالِقهآ ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
_
لا شيء يستحق الحزن الا ذنـوب
قد تحرمنا من الـجنہ ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).