نهـــــــــــــــــــــــآد..-*
نهـــــــــــــــــــــــآد..-*
*
ءء-يـــروق لـــــــي تمــردي-ءء
*
إرتقـــــــــــــــــــآءء*
*
ءء-يـــروق لـــــــي تمــردي-ءء
*
غديييير.....
بلقيـــــــــــــــــــــــسسس...*
*
ءء-يـــروق لـــــــي تمــردي-ءء
*
ششششششششيخةةة
*
ءء-يـــروق لـــــــي تمــردي-ءء
*
شـــــــهد...
راكان..........
وأحبك
بعمر مسن فقد الجميع!!
وما زال يخلص لتلك العجوز....