مآוصدمني غير حظيء بالحيآוهه
خآוمل وبآוير ~ ومتوفيء ضمير
حسبي الله كيف دمرني شقآוهه
مآו ابتديتء بشيء وانهيتهه بخير "
مآוصدمني غير حظيء بالحيآוهه
خآוمل وبآוير ~ ومتوفيء ضمير
حسبي الله كيف دمرني شقآוهه
مآו ابتديتء بشيء وانهيتهه بخير "
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
شايله فكرة التبرير من راسي مثل ما تفهمني غلط تقدر تفهمني صح "̮
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
حبك ( حضارة ) مير طاحت مع .. الوقت
وقامت على أنقاض الحضارة .. حضارة
.
تصبحووا على ما تحبوا
استغفرالله العظيم
ربي يحفظكم ......
الحمدلله
↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ...
يآ مجريَ گوآگبهآ...
عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي
فلا يترفع بالصمت ..
إلا الأنقياء !
الله يرحمك..
(>(>(الله يرحمني)<)<)
الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم ..
قرقرقرقرقر
جعل النصيب يصيب وتكون لي وجعل الظروف تجود واحيا بك . . <3
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
روج + مسكرا + بلشر = كذا تصيرين جميله ماله داعي تسوين حفله بويهج ☺
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
للحين ما عرفت السبب اللي يخليني أضحك اذا شفت شيء رومنسي ᴗ̈ ~o).
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).