فيّ وحده دخلوها الشرطه لأنها يالسه برا البيت تعرفوها 😂😂😭؟!
فيّ وحده دخلوها الشرطه لأنها يالسه برا البيت تعرفوها 😂😂😭؟!
-
لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
-
لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
'
و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤.
.
"طالما الغياب ما كان امي.. طاح الشر"
-
لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
آمين ي رب .
-
لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
.
جميعُنا نكسر قواعدنا لشخص ما ..
'
و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤.
.
'
لا تستهن بحزن لم تعشه.
'
و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤.
.
لا اعلم كيف ينام أولئك الذين يظلمون .؟
ويؤذون .؟
ويكسرون .؟
ويدمرون حياة الآخرين بكلمات موجعة !
'
و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤.
.