>>>
صباح الخير بصحبة القهوة...
>>>
صباح الخير بصحبة القهوة...
...
قهوتي..... وطن آخر
الوذ اليها
واستلذ بأوقاتي معها
هي سلوتي
مؤنستي
هي فقط من ترمم افكاري وترتبها..
......
الصمت ملاذ آمن حين تعجز عن ترجمة ...........
هناك، حيثُ صدى الأنا يتحدّث،
عن مداراتِ الأحداث، عن بقايا إحساس،
عن كومةِ إنسانٍ خارج سياقِ الزمان،
يتعثّرُ في ظلِّه، ويجمعُ ما تناثرَ منه،
كأنّهُ شظايا حكايةٍ لم تكتمل،
أو صمتٌ يكتبُ نفسَهُ في غيابِ الكلام.
ويُصغي لنبضٍ بعيدٍ لا يُرى،
كأنّهُ وعدٌ تاهَ بين البدءِ والختام،
يمدُّ يدَهُ نحوَ معنىً هارب،
فيعودُ مُثقلًا بأسئلةٍ بلا ملامح،
ويمشي… كأنّ الطريقَ مرآةٌ مُكسورة،
تعكسُهُ ألفَ مرّةٍ دون أن تحتويه.
صباح الخير ...
دليلُ احتراسٍ من دنيا تتنفّسُ الحذرَ،
وفي قافلةِ الخيباتِ، وأصواتٌ تتردّد،
لا تنطقُ إلّا لعِصمةِ الذات،
تتوارى خلفَ يقينٍ هشّ،
وتستعيرُ من الصمتِ هيبةَ النجاة،
كأنّها تخشى انكشافَ المعنى،
أو ارتباكَ الروحِ حين تُعرّيها الأسئلة،
فتمضي… بثقلِ ما لم يُقال،
وتحملُ نفسَها كعبءٍ لا يُرى،
في دربٍ يزدادُ ضيقًا كلّما اتّسعتِ الرؤيا.
صباح الأمنيات الطيبة ...
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
......
سوف تكتمل الصورة واضعها في إطار وابتسم^^
تجمعنا تللك الشاشة كاخوة في كينونة الحرف نلتمس حسن الضن ..وبين الحقيقة والواقع قصص مخفية لا يطالها البوح ...
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف