...
ثمة من يفهم كلامنا فهما خاطيء.....
هنا مساحة للجميع
يكتب فيها ما يشاء وقت ما يشاء..
...
ثمة من يفهم كلامنا فهما خاطيء.....
هنا مساحة للجميع
يكتب فيها ما يشاء وقت ما يشاء..
في بعض الأحيان جل ما يحتاج له المرء شخص ينصت له فقط ...حين يتزاحم ما في النفس ...
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
كنت حين رؤيتها اصلي على النبيا
قلت في حالي أتعجب هي بفتا عمانيا
ام انه طموح المساكين و هي كالثريا
فعدت ألى واقعي ونسفت الخيال وما لي قد تفيا
تشكو حياتها النفسية
وان الاقدار ترهقها وتشوه صورتها الشمسية
لا تخالط البشر منطوية على حالها نرجسية
وحينما يأتي الليل تبكي على ظلم الناس لها بوحشية
سجنتها الظنون وبقت لوحدها بفلم يحمل نهاية مأساوية
صباح الخير ...
تلكم الحياة التي يُعجَن فيها المرءُ في كلِّ مرّةٍ؛
فالبصيرُ من أخذَ منها العِبَر،
والخاسرُ من تجاهلَ واعظَها فتاهَ في مناكبها.
ففي كدرِها صفوٌ إذا أيقنتَ بتاليها،
وفي صفوِها كدرٌ إذا اغتررتَ بواقعها.
صباحكم باقات الورود ...في الوانها شغف وتوق لكل قادم ..
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
في مرة كنت في نقاش مع احد اخوتي ...دائما ما يدقق في المواقف ويستنتج كل الزلات ...قلت مارس فن التغافل لانك ستتعب لأجل أهلك ...لكي يدوم الود وتستمر الحياه التمس العذر وتجاهل ما يمكن تجاهله لا تدقق في الاخطاء لاجل نفسك أولا ولأجل من تحب .
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
بعض القرارات التي نتخذها قد ترهقنا تؤلمنا لكن عندما نعلم أن ورائها غايات سليمة نطمئن ونمضي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف