ربكـم يَ سـيديَ ربـيَ ﻟآ تخـليَ آلـروح مشجـيہَ ♡
ربكـم يَ سـيديَ ربـيَ ﻟآ تخـليَ آلـروح مشجـيہَ ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الشي الوحيد اللي يتطور كل سنة ف عمان ، حواجب البنات ☺.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كبرنا فلم نجد أمثال الأوليين !
- فلا الجار قبل الدار -
ولا الصديق وقتّ الضيق
- وﻻ الأقربون أولى بالمعروف
* كلھم هروم ، نقّالين الـ علوم ☻*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الله يعطيك العافيه
when you clarify the intention, the hope will be fulfilled ♡ ^ ♡
. َ!̴ , ﮩ♥' ﮬﺬآﮒ ﻋﻦ ﺑآﻗﻲ آﻟﻤﺨآﻟﻴﻖ ﺑﮧ ﻓﺮﻕ ﻭﺫآﮒ ﻫﻮ ﻃﺐ آﻟﺨﻔﻮﻕ #ﻭﻋﺬآﺑﮧ ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أقتنعت تمامآ بأن كل شئ بدون " تعمق " أجمل
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥
وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
يا هليُ ﭑﻟرۈحَ تعبانهُ جيّبو ﻟي تذكره دوليه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
- آعوذ بآللہ من ضيق آلصدر وضيق آلقبر وضيق آلحيآهہ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الزينّ ليُء #زينـۂ عدّيم .. لہ فالحّشاء سكنُ ومقامّ<3
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).