سلام للقلوب الصادقة
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
اهلين بوسالم ..
لا ننظر بسلبية بل هي
قراءة واضحة فالسعودية لو شنت الحرب على داعش
كما تقول فهي خاسرة و المستفيد هو الغرب فقط ... فمن هو داعش هو الغرب ..
فهم ان ذهبوا هناك سيذهبوا لضرب النظام السوري لا غير و من بعد سقوط النظام
السوري على سبيل المثال فمن سيحكم سوريا الا الاشباح و التنظيمات
و سيزيد القتل ..
أرى على السعودية ان تراجع سياستها و تفكر في أمنها القومي داخل بلدها و ليس خارجه .
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
المدير العام للشؤون السياسية والإقتصادية
بكل الاحوال الحرب دمار وعدم توفر الامان وموت البشر وضياع المال والنتيجه واضحه
** من يتجرأ ينتصر **
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
المدير العام للشؤون السياسية والإقتصادية
** من يتجرأ ينتصر **
في سوريا كانت مطالبات الشعب بالاصلاح وكانت مطالبات مشروعه وملحه ولكن بعدما تدخلت المعارضه قلبت الطاوله راسا على عقب وتحولت المطالبات بالاصلاح الى شغف المعارضه بالحكم .. مطالبات الشعب بالاصلاح همشت وعلت اصوات المعارضه على صوت الشعب فصارت المسأله مختلفه تماما .. الضحيه هو الشعب فلا استطاع نيل مطالبه ولا استطاع العيش بسلام لان الاهداف تبدلت والاطماع طغت على كل شي مشروع .. الشعب السوري تشتت في بقاع الارض والحكومة باقيه والمعارضه تقاتل من اجل الكرسي وليس الشعب ..
تدخلت دول كثيرث فاصبحت سوريا مجالا لكل شي سيء .. اهداف ومطامع متنوعه وكل دوله لها غرض معين .. نسي الشعب السوري .. نسف وتم نسف سوريا ككيان له معالم محددة ولن يعود .. لن يعود .. كما العراق .
سلام للقلوب الصادقة
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
سلام للقلوب الصادقة
التعديل الأخير تم بواسطة أفتخر عمانيه ; 09-02-2016 الساعة 10:22 PM