اها
غاوي ^_°
ياخي صح مايستوي نسولف اوين ممنوع ^_°
اها
غاوي ^_°
ياخي صح مايستوي نسولف اوين ممنوع ^_°
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.
يوعانه قسم بالله ياخي
مخلينيهَ بلا عشا
يبوني اموت ><
ايف ياه'
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
ماهتــمَ لاه'
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
اليا كسر في خاطرك شخص تغليه
حتـى المعاتـب تستحـي مـن عتابـه .!
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥
وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
برحلَ وانا كلي وفـا'
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
الله معك ذاك طريق
when you clarify the intention, the hope will be fulfilled ♡ ^ ♡
جب انته بعد![]()
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
تعال أحـــتآج أسولفلك ~
عن الأيآم وأشكي لك !
وأفض غيم الحـــزن..
وأنـــثر حنـــين الشوق بـــ قبآلـــك ~
تعال وحط في قـــلبي ,
هموم الــفرقى وأشيلك..
هذه هي الحياه حلم وآمنيه ولا يحدث الا ما كتبه الله لنا......
جعلني لا غبت مذكوره بالخير ,,,,
وجعلني لامت مالي على الدنيا عدو...
هو أنت زععلآن ؟ لآ ﻷ آكيد زعلآن"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).