انا
عضو يتدخل ف اشياء م تخصه1
انا
عضو يتدخل ف اشياء م تخصه1
'
و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤.
.
أنتي أكيد
عضو مسجل دخول وبس خارج السبلة كان
..
ما من خير أنا فيه بفضل من الله
إلا وأبي وأمي سببا فيه
أنتي
عضو راقي
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة
أهم شيء ما البارونة من شفتها جتني صدمه ههههههههه
عضو مرح
..
ما من خير أنا فيه بفضل من الله
إلا وأبي وأمي سببا فيه
محد
عضوة راقية بأسلوبها
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
أنتِ .
عضو مرح؟
-
لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
انت ياانيقة
عضو/ عضو مثقف،
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
محد
عضو هادي
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة
الأغلب
عضو بغيض؟
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان