من كثر .. ما إبتساماتش لها : لذة حتى الحزن يستحي لا يسكن بوجهش !
من كثر .. ما إبتساماتش لها : لذة حتى الحزن يستحي لا يسكن بوجهش !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
في المسستقبل إن شاء الله
ولدي : مآمآ ليش آختي تطلع بروحها وآنا بالبيت
آنا : لآنها هي بنت وآنت ولد
آصبرو علي ان م انتقمت "̯
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ما ينسّينا الخطا حب الخشوم ، ولا يطهرك المطر عشرين عام
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
حفظتگ بصدري وآسولف عليہم ،
ومن آلحذر آحس آسمگ آمآنہ '
لو يعرفون آسمگ توهقت فيہم ،
گل مآ بغوآ حآجہ قآلوآ عشآنہ✨
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أيام حلوه أنقضت دون تجديد . . فيِها التصَافي و التجَافي رباعہ ')❤
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ماشدني صوبک سوى طبعک الزين ولاا الحلا فّ الناس ماهو ب ناادر ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الله يجزى بالرضا و الدينك يَ وارث من عروقهم نادر عروق ♥~
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ْ صوبگم لۆ يرجف شرآعي
ﺂلۆلہ ۆﺂلحب شلنّہ
مآ يعيقـہ دۆنگـمم دآعـــي
ۆلآ ﺂلبحۆر ﺂلسّبع ردنّہ ♡ ،، <
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ْ مَ دريت ٱنگ نصخ رۆحي ۆروح ۆٱنتہ عرش ﭑلقلب ۆٱنتہ ﭑلمملگہ.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).