ماتعودنا على القسم الزهيد يوم نصخي هلّت المزن البرد!
ماتعودنا على القسم الزهيد يوم نصخي هلّت المزن البرد!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
اللهم اسعد امي سعادتين، الدنيا بخيرها والجنّه بفردوسها
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
اللي يزعل بدون سبب يخلي بدون سبب يراضيه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
احسّك في مدى عمري عطايا الغيم و أمطاره ☔️❤️
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يا جعلني فدوة طوايف طوايفه ، ابيہ و امہ و القبيلہ من الساس
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لو نساني هوب ناسنہ لين قبري توقف اصقوفہ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
شت شت شت سسحر :| '
كيف كذآ صآر لون أزرقء ×_×"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مَالفت صُوبي بيانَاته لا خبَر لا هاتف يسلّي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ما لقيت لصوتك المغري حلول ، لا سمعته قمت أهذري وأبتلش ❤️
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
سألـونـي ..
هـــــل اشتقــــت لـه ؟!.
تـجــــاهـلـت الإجــــابـــة !!..
... وأدرت ظـهــــري ومـشـــيـت ..
و أغمضت عـيـنـي وأنــــــا أردد ..
كثيــــــراً .. .. كثــــــيراً
كثيـــــــــــــرا
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .