' أمسيت بالخير ياغايب عن عيوني
يَ جـعلك بخير وبراحه ومتهني ♡
' أمسيت بالخير ياغايب عن عيوني
يَ جـعلك بخير وبراحه ومتهني ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لا تشـل من الكدر ؤآيـد خلهـأ دنيأك عفويہ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لن حبه في فؤادي ساطيٍ لّي ،
ساكن بقصى الضمير وله محله
. . هو حياتي هو مماتي هو دوا لّي ،
نظرته تبري الحشا والعوق كله <3
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
[ سُبحَآن الله ]
[ و الحَمْدُ لله ]
[ ولااله الاالله ]
[ و اللهُ أكْبَر ]
[ ولاحَولَ و لا قوة إلا بالله ]
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قلت عفـوك لاتزيـد القلـب لوم ،
ليعتـه تكفـيه عــن كـثـر الملام
.. منك تكفي ليعـة #الفـرقـا ليوم
، ما تهون من الحشا سبعين عام..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
- يا محبي يا هوى بالي دوم خلنيه على بالك �
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
اجُلد النفسّ بـ #المنوىء بلآ مربوُح . . واطلبَ ﺈلاهيُ يعّؤد الوُقت ليْ راحيّ ♥
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لا تشل من الكدر وايد خلها دنياك
عفوية لو تحس ان الامر كايد الامور تمر عادية
دنيا ما فيها ربح فايد كنها مسراح و ضيه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ﻟآ ﻋآد ترخص غلآتگ يعلگ آلجنـہ ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).