إنت إلهوى و إلعشق للعإشق ونإسة..
مإ مر من إلعمر يؤم إلا تذكرتك..
إنت إلهوى و إلعشق للعإشق ونإسة..
مإ مر من إلعمر يؤم إلا تذكرتك..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كــل مــن يـقـــول : "لـن أتـخـلــى عـنــڪ " تـأكـــد أنـه أول مــن يـرحــــل !!
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
طراا طاريك وسمعي وحسي فز
هنا وهناك اشوف بس مالك شوف
اثر قلبي يهوجس بك وصار مجنون
' مآلي عليكُم لَزم و اعتابّ إلّا المحبـه بين لقلوُب .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كل شخص صبح ورااح في مسعااه
وانا صبحت واسمك اول مسعاااي
بس ادور عذر اشوفك وهورج معك
حتي لو بس اسلام عليك
' مَد النظر قَدآم لا ٺقصَر الشووفَ و اطربَ شبابک دآمَ الاشوَاق حيَہ .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الحٌبّ ....
ليسَ مَن هِوٌاياتي
لكَن عَندِما ارىَ مَن يَسّتِحقهہَ
افديَهہ بِروحيَ ....♡ ♬
قميله![]()
عيال / شيوخ
ۈ مَ نحب إلوصإيا
إلمعطي إلله ۈمَ نبي
من خلقه عطإيا ♥'
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
صلبي عمرش......