الليدي بسمة انا حزينة لانك قررتي تغلقي المدونة
وتتركي السبلة![]()
الليدي بسمة انا حزينة لانك قررتي تغلقي المدونة
وتتركي السبلة![]()
الله يوفقك ويسعدك يارب ❤
شاهد ..
كلمة جلالة السلطان المعظم حفظه الله إلى شعبه الوفي
الأربعاء ٥ نوفمبر ٢٠١٤
http://youtu.be/oOLa9wweX7Y
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
بسمة (عُمان الخـير) ورد ونواوير
والشاهد الله نعلي ونرفع الروس!
رسمت ع وجـــوه الخـلايق تعابير
هذا الخطاب ألي به ارتاحت نفوس
طمـنتنا يا ســــــيدي بـ التباشير
شكراً وشعبك ياخذ أقوالك دروس!
من أول مسندم إلــى ظفار تقدير،
وعمان كلها تهتــف (بأسم قابوس)
#سيف_الريسي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
هو سلطان السلاطين
وهيبته من شعبه ملايين
هيبته من هيبة #وطن
#قابوس
رؤيتك هي عيدنا