الندى في وجنتك .. صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب .. تستثيره بسمتك
الندى في وجنتك .. صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب .. تستثيره بسمتك
آتمتم حروف الغلآ ، و أراجعك و #اتعلمك '
و اكتبك في أول سطر و اكتبك في آخر سطر *!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
نشوتك تلعب مع قطر المطر .. وانتشى قطره معك
والسحاب يطاردك بين الشجر خالق الزين ابدعك
خديء غدئ صفحهه و دمعآتي اقلإم '
و الليل بدموعييء يغنيك و يون $"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لاتضن إني نسيتك انت وسط القلب ساكن وين ماترحل اشوفك بدر في كل الاماكن
مرهف الحس حبه متعبنيء ، خذ فوادي و خلاني سليبي *music *
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
تعال و افتح زرّھ الثوب ﺑ ايديک
وامسح على صدري عساھ يتشافا *
مريض ضيق وسبّہ الضيق تبغيک
و ان ما حضنتہ مستحيل يتعافا
- مدمن بحبكك خفوقيء و الموده تغغمرهه *!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يعل غيث'ن من سحابهه وسمي ويود غزره *!
علئ الوطن يسيل سيله يرويء البر مطرره '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).