،
مرّني بَ اطراف شارعنَا الكئيب وابتسم لو بيننا سكّة هَجر! .
،
مرّني بَ اطراف شارعنَا الكئيب وابتسم لو بيننا سكّة هَجر! .
،
زمِّـلُونِي دثِّرونـي ،
من شـتاءٍ أنقذونِـي !
تعلمنا من الدنيا وزدنا للعلوم اعلوم
وسقنا للدروب قلوب رجليه وخياله
الشوق ، والفرقىَ ، وفقد الأموات
اكثر ثلاث اشياءَ تفقد صوآبي !
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
ولا عفنا ولو شفنا على باب النهار سموم
اسامحـه ؟ والله ماسامحهَ!
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
يــﯙم افكڳر ﻓي مـعـانيڳم
ماخلق في الناس شرواكم
ولا رمست او يبت طآريڳم
ﻓي المنآم أحلمت روياڳم.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يلوُق ليّ وآنآا عَليہ آلوُقّي ,
ويشَ آلذّي عَقبْ آلسَعآادهہ بآاقّي *music* ~"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
من في ﭑلحسن سيدي شرٱتگ ، مثلگ فلٱ شٱفت ﭑﻟﻋين . .♥♥
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).