قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 9 من 96 الأولىالأولى ... 78910111959 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 990

الموضوع: آخـــر المستجدات على الســــاحة الســـوريـــة ،،،

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    255
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    يعتقد البعض بأن السعودية أو غيرها ذاهب لأسقاط نظام هو كما قلتم ساقط ويعتمد علي مرتزقه لحمايته كالمليشيات وتدخل قوى دوليه كبرى لحمايته كروسيا وإقليميه كإيران والحزب اللبناني الجنوبي .
    أولا مع أحترامي للسعودية أو قدراتها فهي غير قادرة علي مواجهه دول كبرى متمرسه وذات قدرات عسكريه هائله كروسيا.
    وكذلك لن تكون بأفضل حالا" من سابقاتها .
    كأأمريكا وبريطانيا فشلت وأستنزفت عسكريا وأقتصاديا والأن إيران أستنزفت عسكريا وحتى الأن تستنزف كل يوم تطالعنا وسائل الأعلام عن هلاك ضباط برتب عاليه للحرس الثوري الإيراني . وكذلك كل الميلشيات التى تم أستقدامها .
    فهل النظام بحاجه لتدخل سعودي لأسقاطه أو أن السعودية قادرة علي مواجهة روسيا .
    لا هذا ولا ذاك.
    فالنظام شبه ساقط ويعيش علي السقايات وكل ما تستطيعه روسيا هو حماية أقليم للحاكم البعثي يكون أقليم طائفي لطائفته وإقليم أخر للكرد يقيمه الطرف الأخر من الحلف. وأيضا السعودية غير قادرة علي مواجهة دوله كبرى كروسيا.
    فلا داعي للخيالات العلميه .
    ولن تنال السعودية وغيرها من الدول المشاركه بريا" إلا كما نال الأخرين .

  2. #2
    اهلين اعتبار ..
    لست ادافع عن النظام لكن الأمور واقعيا ان الجيش السوري صامد و حاليا يتحرك في عدة محاور في حلب و الاذقية و سيصل للحدود التركية خلال الفترة القادمة .. فالاحداث الميدانية تشير لقوة النظام و تقهقر الارهابيين و فجأة تصرح السعودية بمحاربة داعش (( استراتيجية متأخرة او انها عرقلة لتقدم الجيش السوري ..
    و من جانب اخر السعودية الان تنتظر موافقة الناتو للدخول بريا .. و بهذا ان دخلت انتهت كل الحلول السياسية .. و سنرى حربا ربما تصل للنووي و كارثية .
    الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..

  3. #3
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    255
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
    اهلين اعتبار ..
    لست ادافع عن النظام لكن الأمور واقعيا ان الجيش السوري صامد و حاليا يتحرك في عدة محاور في حلب و الاذقية و سيصل للحدود التركية خلال الفترة القادمة .. فالاحداث الميدانية تشير لقوة النظام و تقهقر الارهابيين و فجأة تصرح السعودية بمحاربة داعش (( استراتيجية متأخرة او انها عرقلة لتقدم الجيش السوري ..
    و من جانب اخر السعودية الان تنتظر موافقة الناتو للدخول بريا .. و بهذا ان دخلت انتهت كل الحلول السياسية .. و سنرى حربا ربما تصل للنووي و كارثية .
    لا توجد كواراث وألف مبروك علي تقدم النظام المغطي جويا من الحلفين وإن كنت أشك بذلك التقدم . وعليه إن كان بتلك القوه للتقدم فلن تشكل السعوديه ذلك الخطر الذي يمنعه من التقدم.
    أنت تقول عنهم إرهابيين والنظام أكثر إرهابيه وفتك ويستخدم كل وسائل الإرهاب . فلم نعدم نعرف من هو الأرهابي الحقيقي.
    شبيحه ومرتزقه ومليشيات طائفيه. وأعتقالات وقتل وبراميل .

  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
    لا توجد كواراث وألف مبروك علي تقدم النظام المغطي جويا من الحلفين وإن كنت أشك بذلك التقدم . وعليه إن كان بتلك القوه للتقدم فلن تشكل السعوديه ذلك الخطر الذي يمنعه من التقدم.
    أنت تقول عنهم إرهابيين والنظام أكثر إرهابيه وفتك ويستخدم كل وسائل الإرهاب . فلم نعدم نعرف من هو الأرهابي الحقيقي.
    شبيحه ومرتزقه ومليشيات طائفيه. وأعتقالات وقتل وبراميل .
    الان من يدافع عن وطنه يعتبر ارهابي ، و من يدعم الارهاب هو المنقذ .
    ..
    الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..

  5. #5
    إدارة السبلة العُمانية
    رئيسـة طاقم المـــرشحين
    الصورة الرمزية أفتخر عمانيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Oman
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,824
    Mentioned
    93 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1

    السعودية جاهزة لإرسال قوات لسوريا

    عسيري: السعودية جاهزة لإرسال قوات لسوريا بعد إقرار التحالف ذلك
    رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا

  6. #6
    كاتب وأديب بالسبلة العمانية

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    سلطنة عمان
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,460
    Mentioned
    38 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    عسى الله يوفقهم ..
    سلام للقلوب الصادقة

  7. #7
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    مسقط
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    70,592
    Mentioned
    6 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
    عسى الله يوفقهم ..
    في ماذا في قتل ارواح جديدة في زيادة نيران سوريا وبداية نزاع اخر ومن اجل ماذا ??الهدف ليس داعش الامريكية الهدف اسقاط نظام بشار الدي تدعي المملكة عدم شرعيته استنادا لثورة بعض الشعب السوري وافهم يا فهيم !!

  8. #8
    اين مضمون الموضوع ؟؟؟!!!


    .....
    الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..

  9. #9
    كاتب مميز بالسبلة العمانية الصورة الرمزية بو الحمد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    في صميم القلب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,449
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أوضح العميد أحمد عسيري، المستشار بمكتب وزير الدفاع السعودي، بعض تفاصيل القوة العسكرية المتواجدة في قاعدة إنجرليك التركية.
    وقال في اتصال مع "العربية" إن حجم المشاركة في تلك الحرب ضد داعش يختلف باختلاف الأهداف التي يضعها التحالف الدولي، وتأتي تلك الخطوة ضمن تكثيف الجهود الجوية التي أعلنتها المملكة لتكثيف الضربات ضد داعش.
    ولفت إلى أن المملكة ملتزمة بمحاربة داعش في المناطق الأكثر أهمية بالنسبة للتنظيم، وهي في الرقة السورية ومحيطها.
    إلى ذلك، أشار عسيري إلى أن القوة السعودية المتواجدة في تركيا لا تضم قوات برية، بل طائرات تابعة للقوات الجوية السعودية بطواقمها لتكثيف العمل الجوي.
    وعند سؤاله عن مدى ارتباط تلك الخطوة بنتائج اجتماعات الأطلسي في بروكسل قبل يومين، أكد أنها بالفعل تأتي ضمن مخرجات هذا الاجتماع الذي خلص المشاركون فيه وهم يمثلون معظم القوى المشاركة في التحالف الدولي ضد داعش، إلى ضرورة تكثيف الضربات الجوية.
    كما أكد عسيري أن تلك المشاركة لا تأتي ضمن اتفاقات ثنائية، بل ضمن عمليات التحالف، مشدداً على أن تركيا والسعودية عضوان فاعلان في هذا التحالف.
    وعما إذا كانت تلك المشاركة الجوية تشي بقرب تدخل بري، أجاب "اجتماع بروكسل ناقش هذا الجانب (التدخل البري)، والاتفاق على المستوى الاستراتيجي ظهر في ختام اللقاء، لكن تبقى التفاصيل، وسيعمل عليها الخبراء المختصون في هذا الإطار".
    الناس من هَول الحَياة
    مَوتى على قيد الحياة

  10. #10
    السلام عليكم


    طائرات بطيارين مستأجرين
    نسأل الله السلامة لاخوتنا بالمملكه

    شكرا ابو الحمد

    تقديري واحترامي

صفحة 9 من 96 الأولىالأولى ... 78910111959 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م