يعتقد البعض بأن السعودية أو غيرها ذاهب لأسقاط نظام هو كما قلتم ساقط ويعتمد علي مرتزقه لحمايته كالمليشيات وتدخل قوى دوليه كبرى لحمايته كروسيا وإقليميه كإيران والحزب اللبناني الجنوبي .
أولا مع أحترامي للسعودية أو قدراتها فهي غير قادرة علي مواجهه دول كبرى متمرسه وذات قدرات عسكريه هائله كروسيا.
وكذلك لن تكون بأفضل حالا" من سابقاتها .
كأأمريكا وبريطانيا فشلت وأستنزفت عسكريا وأقتصاديا والأن إيران أستنزفت عسكريا وحتى الأن تستنزف كل يوم تطالعنا وسائل الأعلام عن هلاك ضباط برتب عاليه للحرس الثوري الإيراني . وكذلك كل الميلشيات التى تم أستقدامها .
فهل النظام بحاجه لتدخل سعودي لأسقاطه أو أن السعودية قادرة علي مواجهة روسيا .
لا هذا ولا ذاك.
فالنظام شبه ساقط ويعيش علي السقايات وكل ما تستطيعه روسيا هو حماية أقليم للحاكم البعثي يكون أقليم طائفي لطائفته وإقليم أخر للكرد يقيمه الطرف الأخر من الحلف. وأيضا السعودية غير قادرة علي مواجهة دوله كبرى كروسيا.
فلا داعي للخيالات العلميه .
ولن تنال السعودية وغيرها من الدول المشاركه بريا" إلا كما نال الأخرين .




رد مع اقتباس
