ماشي.......ومنه
ماشي.......ومنه
الوصال ان مات احيائه صعب
ورجعتك بالذات م عادت طموح !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ﻻتشغلنك قسوة الظروف
عن إحسان الظن بالله فهو أول الفرج❤️.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ولو هو بعيدٍ كن عيني تراعيه ،
زوله إلى شفته لـ قلبي مسّره.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
فيك حتى آلوصف وآلتشبيه قصّر
كن تآج آلحسِن من طآرف حلالک
خلني في وجهك آبصر و آتبصّر
وآتآمل صنِعة آلله في ، جمآلک
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
بيع جحححححح..... ..
عسى منهو نوّى جرحك يموت الحظ ما طاعه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لأن أمي تبتسم ، لأن أبي بخير ما زالت حياتي جنة
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
صوتك الموج والمجداف والمينا ،
صوتك الناس لونّي في خلا خالي .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).