*آيي والله مسكنش وسط عيني يَ ضيآ عين آختش ؛*
*آيي والله مسكنش وسط عيني يَ ضيآ عين آختش ؛*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لآتعآمل آلنآس بآلمثل ف تصبح مثيلآً لهم
بل عآملهم بطيب آصلك ولو لم يستحقوا![]()
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
- تبا لـ من جعل صديقتي تحزن بسببه يوما
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
استمع ، ثم ابتسم ، ثم تجاهل ؛
ليس من الضروري ان تأخذ كل شيء بعين الإعتبار.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
هو زحمتي ﻻ فضى بعيني الكون ،
وهو فراغي ﻻ امتلى العالم ضجيج ♡♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أشيّائِي الجَميلہ لَمْ ترحل، ما دامتْ أُمِي بخيّر♥
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
تأكد أنك قبيح جداً ؛ حين تُفشي سراً إستُئمنت عليه !
*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لرحيل اخلاق من ضمنها حفظ الاسرار
**˼آعيش علىّ كم هائِل منَ الكِبرياءْ وبمزاجيّ أنحنِيّ لِمنَ أريد˹؛(
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).