لآ تحسب أني يوم اناديك ، برجيك
هذي بقاآيا من صوركك القديمه !
لآ تحسب أني يوم اناديك ، برجيك
هذي بقاآيا من صوركك القديمه !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مَ ﻛرهنا اﺣد ﺑس مَ ﻧرمي
ﻧفسنا ﻋلى ﻧاس مَ ﺗقدرنا o
اﻟﻗﺻد.ۆاضح.ۆاﻟﺣككي.עﻳ̉طۆل.@.
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
..
جيتك أوادع وأنا ما كنت..... مفتونك
ماودي تقول صعب آعيش من دونك!!
عش لجل من فازبك وأعشقه وانساني
وأوصيك لا ضاق.. حطه داخل جفونك
أبعترفلك أنا ... "ماكنت مغرم بك"!
كنت ؛آتسلا؛ وفي كل ليله آخونك..!!!
كنت أهجرك... يوم ألاقي من تمنيته
وإذا هجرني... أداوي العين بعيونك!
أدري بتكره ، وتهجر،.... ثم تنساني
وبتقول باجر ألاقي من يفوقونك...
لكن قبل تطوي الصفحه... وتطويني
بقول لك شي ؛واطويني على هونك؛
تبا الصراحه؟ عشانك، لجل مصلحتك..
كذبت "هاليوم"..لني حييل مجنونك
أنا أحبببببببببك ولكن.. أعتبر قولي
صحيح وامسح قصيدي من تليفونك
وابسئلك قبل تقفي....يابعد ناسي،،
"عسى تلاقي بدربك.. من يحبونك"
لقيت حل لحياتك.....بس يااا غالي!
قلي أنا كيف أبحيا "يوم" من دونك؟؟
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
مآ كان ظني فيك يحاد ،
اثرك يحاد المروات '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
بسألكم سؤال ؟
احنا ليش نعرف بعض "̮
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
من تلتفت عيني و ترجع أهلي بك ،
اشتاق لك و آنت قدامي تكلمني !
ما منك اثنين *music*,
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
تحلا بك الأرصاد و اخباار جويء '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مَ لقينا عقبک آمسلي يعلھم يَ الخل يفدونک
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يَ اللي ۆدآده نآهبِ القلبْ ۆالرۆح
. . يسّبي الفۆآد ۆيحرِق القلبْ حرقَآ ♡̷̷̷'♬
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
اتذكريني حينما كنت اختبئ منك خلف أسوار أحلامي بك !!!
حملت عمان على مدنك طوال 44 عاما حتى اصبحت شمسا يشار لها بالبنان
فلا تلومني سيدي أن حملتك وشاحا اتباهى به أينما ذهبت ..
تبت يد كل من لا يفخر بهذا الوطن ... وطن يحتضن ثلاثة مذاهب بسلام بيما اوطان يتقاتل شعبها على مذهبين ...
أجيال وراء أجيال تنقش حبك يا وطني على صفحات الزمن