لا شئ سواآء اأنــــي اأفتقدك ❤
لا شئ سواآء اأنــــي اأفتقدك ❤
ولا تخـافِي ولا تَحزني.
صدقني ....مجرررد تسلية
♡
لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
اعآملك مثل مَ آشوفك تعآملني
والشي لا زآد عن حده قلب ضده
خل الغلآ ، والتكبر ، عنك وأسمعني
من طآح من محجر العينين مَ آرده!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
صبري طويل ....
حآششآ و كلآ مآا أعنيكم'
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
اهـواگ گيف اتركگ وآنساآگ ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ضميري العزيز يآ تمنعني من الغلط*
من البدآيه ولا لآتسوي لي زحمه وقلق*
بعد مآ اجيب العيد ☻*wine*؛*~
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ربي ارحم وجهاً بشوشاً فقدناه
وصدراً رحباً ضاقت بنا الدنيا بعده
اللهم وسِع قبور موتانا بنعيم لا يفنى
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
رضاج هو رآسَ مآليَ ❤️❤️'
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
ليت گل ﺎلناس ب ﺄوصاف ﺎلغيوم
لآ سسوﺂد ولآ ﻧفاﺂق ولآ رياء
تسگب ﺎلأمطار من فوق ﺎلھموم
وتنثر ﺎلدمعھ على ﺷشاﺂن ﺎلحيا
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).