عيال / شيوخ
ۈ مَ نحب إلوصإيا
إلمعطي إلله ۈمَ نبي
من خلقه عطإيا ♥'
"قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا
يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا"
وأنتي بخير حبيبتي رونقوووه ..
خخخخخ عادي أهم شي ذاك الشي وأشوف أحفادي لاه
عيال / شيوخ
ۈ مَ نحب إلوصإيا
إلمعطي إلله ۈمَ نبي
من خلقه عطإيا ♥'
جيبي صخام بنسوي زار جني اليوم يطلعو الجن بو فيه
"قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا
يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا"
سيدووه وين ماجزين عجب بجي عندش
"قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا
يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا"