https://up.omaniaa.co/do.php?img=410
https://up.omaniaa.co/do.php?img=2325
https://up.omaniaa.co/do.php?img=411

User Tag List

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 169

الموضوع: بعثــرة حـــروف ترنحــــت بيــن هنــا و هنــــاك

  1. #21
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    زمااااااااااان كنت أستغرب لما أكلم نفسي
    أما الحين الحمدلله صرت أرد عليها بعد!
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

    •   Alt 

       

  2. #22
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أنا و النوم بيننا قصة عشق # يدمرها المنبه كل يوم
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  3. #23
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    يا شين الدمعة في محاجر العيون
    لا هي أرتاحت و لا ريحت

    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  4. #24
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    نفسي أدخل في ذاكرتي ...
    و أمسك أشياء معينه و أقول لها :
    أنت شو مجلسنك هنا ؟!
    اصحابك راحو من حياتي يللا وراهم !!
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  5. #25
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    ~داخلي يموت ضجرأ وخوفأ وحزنأ
    وخارجي يستمتع بأتقان فن ألامبالاه وأرتداء اﻷقنعه
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  6. #26
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    إلى فراشي العزيز
    أيـن أذهب منك و أنت كـ {روما} كل الطرق تؤدي إلـيك
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  7. #27
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    في داخلي الكثير من الهذيان
    و الكثير من الكلمات المبعثرة
    لكن أشعر أن جميع الحروف لا تكفي!
    نعم لا تكفي لتصف ما أشعر به من وحدة و فراغ
    أشعر بالضياع في عالم مجنون
    أهذي في عالم صامت
    أشعر بالبرد لا أعلم هل هو برد حقا
    أم برود من حولي هو السبب
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  8. #28
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أنا لا أتفق مع المقولة التي تقول " إن أحببت شيئا فأطلق سراحه فإن عاد إليك فهو ملكك ...
    و إن لم يعد فأعلم انه لم يكن مللكك من البداية"

    لأن المقولة هذه تخص الطيور لا البشر ...
    لأنني لا أجبر أحد أن يبقى معي ...
    و لماذا أطلق سراحه هل هو معي رغما عنه؟!
    أم أنه صرح لي في يوم أنه يتمنى البقاء معي طول العمر ؟!
    و إذا رحل عاد إلي .... أنا سأقول له عد من حيث أتيت
    فمن يريد البقاء معي لن يتركني أبدا
    فمن يتركني مرة سيتركني ألف مرة
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  9. #29
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    لا فرق بين الصبح و المساء
    لا فرق بين الصيف و الشتاء
    لا فرق بين الضحك و البكاء
    حين يتجمد الإحساس فينا
    لكثرة ما عانينا من عناء
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  10. #30
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,045
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    العطاء ...
    علمني أهلي العطاء منذ الصغر ..
    علموني أن لا أنتظر شكر من أحد فالثواب عند رب العباد ...
    حتى أنغرس فيني مبدأ عطاء بلا حدود أو قيود ...
    و لكن علموني في المدرسة "و لا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك و لا تبسطها كل البسط "
    و لكن قد فات الأوان حينها ...
    فقد أصبح العطاء عادة في حياتي ...
    ليست هنا المشكلة ...
    و لكن المشكلة أنا عطائنا تعدا الحدود المادية ...
    فقد أصبح عطائنا عاطفيا ...
    بعضهم يستغل هذا المبدأ فينا ...
    و نسيوا المثل القائل "إذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله "
    ليتكم يا أهلي الأعزاء لم تعلموني هذا العطاء الغير محدود

    إني أقولها لكم العطاء لا زاد عن حده خطاء
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •