User Tag List

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: ⚫ وداعـاً وموعـدنـا الآخـرة

  1. #11
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,246
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
    هلا سعيد ..
    احزنني جدا هذا النص بكل امانه فلم اعهدك هكذا ياراسم الفرح وصاحب الروح الجميله ..
    الموت في حد ذاته مخيف رغم انه حق على كل حي ..
    اسأل الله لك ولي وللجميع العمر المديد والسعاده والفرح ان شاء الله ..
    عش فرح اليوم وحلق بنا في سماء الابداع كما تعودنا منك واترك الحزن جانبا ايها الرائع ..
    طابت صباحاتك ..
    ( نص يستحق النحوم الخمس والتميز )
    ههههههه هو أنا مت ؟!
    قط بسبعة أرواح على رأي المثل هههههه
    حبيبي رايق
    قبلة شكرو تقدير واحترام على جبينك العالية
    رب لا يحرمنا منك
    بوركت
    لا شيء يربطني بهذي الأرض إلا ذا الحذاء. S M

    •   Alt 

       

  2. #12
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,246
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموس الحق مشاهدة المشاركة
    رغم الحزن الألم في حروف النص وكلَماته
    تبقى الروح بيد الله ولا نعلم متى موعد الرحيل
    نسأل الله لك طول العمر اخي الغالي
    تحياتي وتقديري
    هو نص فلسفي في الأساس بروح صوفية خالصة
    ألف ألف شكر لك أخي الاعز الكاتب الشاعر ناصر الضامري
    شرفتني
    أهلا بك أخي
    لا شيء يربطني بهذي الأرض إلا ذا الحذاء. S M

  3. #13
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,246
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
    النص اخي سعيد لا غبار عليه فهو من اروع النصوص واقواها ولكن الفكرة مؤلمة ولا أحبذ أن أقرأ مرثاة لعزيز غالي..
    أطال الله في عمرك أخي وألبسك ثوب العافية
    هههههههه أنا أعشق الحياة
    انا آسف جدا على ازعاجكم بنص فيه هذه الروح لكنها روح عاشق للفلسفة
    شكرا أيها الوفي
    رب لا يحرمني منك
    أنت بقلبي
    لا شيء يربطني بهذي الأرض إلا ذا الحذاء. S M

  4. #14
    عضو متواصل الصورة الرمزية طيف النور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    202
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    قرأتها هناك ..وقرأتها هنا
    ولازلت مأخوذة بكل مافيها
    أ
    من أجمل ما قرأت ..

  5. #15
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,246
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف النور مشاهدة المشاركة
    قرأتها هناك ..وقرأتها هنا
    ولازلت مأخوذة بكل مافيها
    أ
    من أجمل ما قرأت ..
    كنت بشوق اترقب طلتك بين آن وآخر
    شكرا ألف شكرا لمرورك الراقي
    وافر الود والاحترام لك الشاعرة / طيف النور
    أتمنى لك كل خير وأهلا وسهلا بك
    صباحك سكر
    لا شيء يربطني بهذي الأرض إلا ذا الحذاء. S M

  6. #16
    الإدارة العليا للسبلة العُمانية
    كاتبة خواطر وقصص وروايات والمسؤولة المباشرة على سبلة التــراث والسيــاحة
    الصورة الرمزية ورد القرنفل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    عمان الغلا
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,208
    مقالات المدونة
    5
    Mentioned
    185 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    كلماتك رائعه أستاذي
    ابكتني كثيراا. ...الموت حق لنا جميعا
    ولكن الله يطول في عمرك ويحفظك لاهلك واحبابك من
    كل مكروه ويسعدك
    لروحك سعادة لا تنتهي،،،


    ( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )







    تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
    «إن الله على كل شيء قدير »








  7. #17
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية محمد العمران
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,261
    Mentioned
    6 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مدرسه ياسعيد انت مدرسة

    لاتعليق يوفي هذا الجمال حقه

    دمت طيبا
    انا محمد وانا العمران وانا حرف وشعر وأعرف

    ألا مني كتبت الشعر تحديت القصيد الصعب

  8. #18
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,246
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
    كلماتك رائعه أستاذي
    ابكتني كثيراا. ...الموت حق لنا جميعا
    ولكن الله يطول في عمرك ويحفظك لاهلك واحبابك من
    كل مكروه ويسعدك
    لروحك سعادة لا تنتهي،،،
    عساها دموع فرح يا نقاء
    كل الشكر والتقدير وبالغ الود والاحترام لك الكاتبة القديرة / ورد القرنفل
    كوني بخير غاليتي
    لا شيء يربطني بهذي الأرض إلا ذا الحذاء. S M

  9. #19
    عميد الشعراء في السبلة العُمانية
    الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,246
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمران مشاهدة المشاركة
    مدرسه ياسعيد انت مدرسة

    لاتعليق يوفي هذا الجمال حقه

    دمت طيبا
    حبيبي الشاعر القدير / محمد العمران
    نحن بكم نكبر
    غالي على قلبي والله
    ألف اجلال وتقدير لك أخي
    دمت بنبض سعيد
    لا شيء يربطني بهذي الأرض إلا ذا الحذاء. S M

  10. #20
    شاعرة في السبلة العُمانية الصورة الرمزية تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    شـنآص الحُب (:
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,921
    Mentioned
    22 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    وما الفـرق إِنْ مُـتُّ أو كُنتُ حـيـاِّ ؟!
    أنـا غَـمْـرُ حـرفٍ . فـمَـنْ يَـذكُــرَه ؟!


    أسطورة الشعر
    حقيقةً قد تهت هُنا
    من اجممل القصائد الفصيححه التي مرت علي ^

    اطربنا بجديدك دومًا
    تقبل مروري ..
    لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا،
    وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني،
    لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا .


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م