https://up.omaniaa.co/do.php?img=410
https://up.omaniaa.co/do.php?img=4930https://up.omaniaa.co/do.php?img=4930

User Tag List

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: لازم تصبر عليه

  1. #1
    مراقبة السبلة الأسرية
    الصورة الرمزية شمس الداخليه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بين كتبي ومداد قلمي
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,144
    مقالات المدونة
    1
    Mentioned
    34 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    لازم تصبر عليه

    .
    .
    .

    لكل منا مزاج متقلب
    بسبب الظروف وضغط العمل والبيئه المحيطه
    ولا اخص جنس دون آخر الجميع سواسيه

    لكن هناك عباره غريبه نوعاً ما
    واعجب منها شخصياً
    ما أراه من البعض عندما يرى مزاج سيئ من زوجته
    وكأنه العيد يسرح بأفكار
    وتبدأ الوساوس والبحث عن زوجه أخرى
    بحجة ما فيه يصبر عليها

    بالمقابل حواء تعيش عكس الوضع
    صراخ البعض من الرجال لا يطاق
    وعندما تشتكي لقريبه منها اول رد تسمعه
    صبري عليه
    هذا زوجك أو ابو عيالك

    سبحان الله وهل التحمل والصبر يخص به جنس دون آخر
    ألا تحتاج الزوجه على الحب والعاطفه والكلمه الطيبه حالها من حاله

    تستفزني هذي العباره حقيقه
    ولكن....
    اترك لكم التعليق
    ......................وين الَمرافي .. يَابحَر .. رَاحْ ماَراح ..................
    ......................خِذ مِن جروُحِي دَام للِجَرح مِيــــــنا.....................
    || ،


    •   Alt 

       

  2. #2
    متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية ومراقبة أولى سبلة الشعر والخواطر المنقولة وسبلة الشيلات والقصائد الصوتية
    الصورة الرمزية أميرة الروح
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    79,300
    Mentioned
    243 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    هذا طبيعة الحرمه والفطره الي مفطوره عليه انها صبورة كثير
    ماننكر انه بعض رجال صابرين ع زوجاتهم بس الحرمة اكثر صبرا
    ربما ولو لم تصبر وتتسرع ف القرار راح تندم لانها بتخسر بيتها وعيالها
    ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
    ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...








  3. #3
    نائب رئيس السبلة السياسية والإقتصادية وإداري سبلة الفنون التشكيلية والتصميم الجرافيكي الصورة الرمزية الفنان4343
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,748
    Mentioned
    20 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    يقول المثل : فاقد الشي لا يعطيه ..

    المرأة وبشكل خاص هي المحرك الأساسي للزوج .. ومن وجهة نظري أن معظم الأزواج يعاملون زوجاتهم نتيجة تعاملها معهم .. بمعنى أن اهتمام الزوجة وملاطفة زوجها ينتج عنه في المقابل نفس المعاملة من قبل الزوج ..

    عندما يقوم الزوج بتوفير المهر والمنزل ويتحمل المصاريف لكي يتزوج .. هذا بسبب رغبته في الارتباط بزوجة تسعده وتوفر له الراحة التامة والبيئة المناسبة لكي يعود من عمله متلهفا للوصول للمنزل .. ولكن الكثير من الزوجات يتصرفن وكأن الزوج كائن لا إحساس له .. مجرد جهاز مطلوب منه توفير متطلبات الأسرة وتنفيذ الأوامر من قبل الزوجة ..

    ختاما .. كل زوجة قادرة على جعل زوجها يحترمها ويحبها ويبحث عن ما يسعدها إذا ما رغبت في ذلك

    إياك وإساءة الظن بغيرك .. سواء زملاء أو إدارة
    التمس العذر وإن كان الخطأ واضحاً
    ارتق بإنسانيتك واجعلنا ننبهر بنبل أخلاقك
    فكل حرف تكتبه يُشكّل عبارة
    وكل عبارة تصدر عنك تخبرنا من أنت
    فاتركنا لا نرى منك إلا الأفضل


  4. #4
    رئيس السبلة العامة والشباب الصورة الرمزية فتى بيضة الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    عاصمة الثقافة الإسلامية
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,830
    Mentioned
    22 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    للأسف ان البعض لا يعي معنا الحياة الزوجية
    فاحيانا الزوجة يكون مزاجها سيء لظروف صحية
    او بسبب ضغوطات العمل بالبيت
    والكثير الكثير
    لهذا وجب على الزوج ان يراعي حالة زوجته
    وايضا الزوجة وجب عليها ان تراعي حالة زوجها
    كشوق الليالي لضوء القمر **** كعشق اليباب لقطر المطر
    نجيء وفــي راحــتينـا الضيــاء **** نــقاء وحبــا لكــل البشر
    نسابق نرقى وللغير نسعى **** ونرسم للكون احلى الصور
    فأنا تطيب لنا ذي الحياة **** وفينا ضعيف الجناح إنكسر

    ــــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ* ـــ

    فإن تيامنت الحوراء شاخصة *** لها من السحب أكناف وأحضان
    فحط رحلك عــنها إنها بلغـت *** نــزوى وطافت بها للمجد أركان
    هنــاك أنزل وقبل تربة نبتت *** بــها الخلافــة والإيمــان إيــمــان
    إنزل على عرصات كلها قدس *** للحــق فيــهــن أزهــار وأفــنــان

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •