https://up.omaniaa.co/do.php?img=7080
https://up.omaniaa.co/do.php?img=7754

User Tag List

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: أم زوجك الشريرة

  1. #1
    إدارية السبــلة الأســـريـة وسبلة التــراث والســياحـة
    الصورة الرمزية كاتمة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    بلاد الاحساس
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,604
    مقالات المدونة
    5
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    أم زوجك الشريرة



    هناك امرأه ام زوجها دائماً تعلي صوتها عليها وتنازعها أمام الكل ..

    راحت عند مطوع وخبرته عن ام الزوج قالت ابي اعمل لها سحر وأخليها بصفي ..
    قال لها بسويلج سحر وبينفع لها ..
    عطها العمل الي عمله وقال لها حطي لها ف الاكل او اي شي بتشربه العجوز ..


    والزوجة طبعا ماقصرت كانت دائماً تخدم ام زوجها وتحطي لها العمل ف الاكل الي تقدمه ..
    ومرت 3 شهور وأم الزوج حبت الزوجه وتعلقت فيها وايد .. لانها كان تقدم لها الاكل والشراب وتسليها ..
    ندمت الزوجه رجعت للمطوع وقالت له ابي افك السحر لانه ام زوجي وايد صارت طيبه وانا ندمانة ع الي سويته لها قال لها الي انا عطيته لج بس ماي مافيه شي ..
    قال لها شفتي كيف تكسبي ام زوجك بدون سحر وغيره.




    لو كانت أم زوجك شريرة بتصبري عليها ولا بتعامليها بالمثل؟!
    عذرا لكل من وصفني بالتكبر

    ليست مشكلتي !!


    إنك ترى نفسك
    صغير بجانبي


    •   Alt 

       

  2. #2
    مراقب سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية وإداري السبلة العــامة والشباب الصورة الرمزية ملك الوسامه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    صحار
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,249
    Mentioned
    71 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الزوجة يجب علبها ان تعامل ام زوجها كوالدتها وان تساعدها وتحترمها
    وإن صدر أي شئ من أم الزوج تصبر عليها إلا إذا زاد عن الحد فيطفح
    الكيل فتوضح لها الأمر أو تخبر زوجها أفضل.

    كل الشكر على جهودك اختي
    .
    .......................... .......
    ..

  3. #3
    مميز السبلة الصورة الرمزية حنااايا..الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,673
    Mentioned
    32 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مشاهدة المشاركة


    هناك امرأه ام زوجها دائماً تعلي صوتها عليها وتنازعها أمام الكل ..

    راحت عند مطوع وخبرته عن ام الزوج قالت ابي اعمل لها سحر وأخليها بصفي ..
    قال لها بسويلج سحر وبينفع لها ..
    عطها العمل الي عمله وقال لها حطي لها ف الاكل او اي شي بتشربه العجوز ..


    والزوجة طبعا ماقصرت كانت دائماً تخدم ام زوجها وتحطي لها العمل ف الاكل الي تقدمه ..
    ومرت 3 شهور وأم الزوج حبت الزوجه وتعلقت فيها وايد .. لانها كان تقدم لها الاكل والشراب وتسليها ..
    ندمت الزوجه رجعت للمطوع وقالت له ابي افك السحر لانه ام زوجي وايد صارت طيبه وانا ندمانة ع الي سويته لها قال لها الي انا عطيته لج بس ماي مافيه شي ..
    قال لها شفتي كيف تكسبي ام زوجك بدون سحر وغيره.




    لو كانت أم زوجك شريرة بتصبري عليها ولا بتعامليها بالمثل؟!
    أهلا وسهلا اختي كاتمة
    بداية كل هذا يعتمد على ام الزوج
    بعضهن يكون كذا اسلوبهن لانهن مامقتنعات فزوجة الابن وتشوفها اقل منها
    حتى لو زوجة الولد قلعت عيونها عشانها..قد تكون قبلت بها امام اصرار الابن او انها من جهة اهل الزوج
    وبعض العمات اسلوبهن كذا..طبيعتهن حارة مع الجميع حتى مع بناتها ويكون تعاملعن جاف على اعتبار انها الكبيرة ولازم تكون هيبتها محفوظه خاصة اذا معها اكثر من كنه
    ومثل ما يقول المثل السفينة الي فيها اكثلر من ربان تغرق
    كذلك في شريحة ثانية تكون سبب معاملتها الغيرة من الكنة ,تحس نفسها ان هي كبرت وربت وتعبت وفجأة تجي وحدة تخطف قلب الابن
    وتشاركها حبه خاصة اذا شافت اهتمام الزوج لزوجته

    عالعموم مهما كانت نوعية ام الزوج ,الزوجة عليها انها تحترمها وتقدرها مثل امها
    وتحاول تلين السير معها لانها ام زوجها وجدة عيالها
    واذا كانت من النوع الي صعب التعايش معاه فالأفضل انها تستقل ببيت خاص بس ماتقطع الزيارة
    من واقع خبرة مافي شي افضل من الهدايا ايام المناسبات
    واذا بيتك قريب زين لو تطرشي لها صحن من غداكم او العصر تعملي حلا وتروحي صوبها تتقهوي معاها
    وكوني بعيدة عن المشاكل لا تنتقدي بناتها وطبخها واذا بغتك حزة الحزة قولي ان شاء الله
    اذا رحتي عزاء او عزومة قوليلها ابغاك تروحي معي كذا بتحس بمكانتها وبتحترمك
    .

    الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
    هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
    أسعدوا موتاكم بالدعاء

    اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
    (ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)

    اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين

  4. #4
    مميز السبلة العامة والشباب الصورة الرمزية محب الدعوة
    تاريخ التسجيل
    May 2020
    الدولة
    مسقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    114
    مقالات المدونة
    2
    Mentioned
    3 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا اختي الفاضلة مشكلة الغيرة عند بعض النساء، فالأم تغار على ابنتها ربما، لكن عجبني هذا شخص ههه يقول عمل ماء، هي حقيقة أحيانا بأخلاقيات معينة نفتح قلوب الناس وتتغير طباعهم، لكن هذه الأخلاقيات لا توجد مع الكثير أو ليس الكل يتحمل ذلك بأن يكون طيب مع الآخرين

  5. #5
    إدارية السبــلة الأســـريـة وسبلة التــراث والســياحـة
    الصورة الرمزية كاتمة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    بلاد الاحساس
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,604
    مقالات المدونة
    5
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الزوجة يجب علبها ان تعامل ام زوجها كوالدتها وان تساعدها وتحترمها
    وإن صدر أي شئ من أم الزوج تصبر عليها إلا إذا زاد عن الحد فيطفح
    الكيل فتوضح لها الأمر أو تخبر زوجها أفضل.

    كل الشكر على جهودك اختي
    عليكم السلام
    بالفعل اخي احترام ام الزوج من احترام الزوج ومقامها من مقام الام

    شكرا لك ع المرور
    عذرا لكل من وصفني بالتكبر

    ليست مشكلتي !!


    إنك ترى نفسك
    صغير بجانبي


  6. #6
    إدارية السبــلة الأســـريـة وسبلة التــراث والســياحـة
    الصورة الرمزية كاتمة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    بلاد الاحساس
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,604
    مقالات المدونة
    5
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا اختي كاتمة
    بداية كل هذا يعتمد على ام الزوج
    بعضهن يكون كذا اسلوبهن لانهن مامقتنعات فزوجة الابن وتشوفها اقل منها
    حتى لو زوجة الولد قلعت عيونها عشانها..قد تكون قبلت بها امام اصرار الابن او انها من جهة اهل الزوج
    وبعض العمات اسلوبهن كذا..طبيعتهن حارة مع الجميع حتى مع بناتها ويكون تعاملعن جاف على اعتبار انها الكبيرة ولازم تكون هيبتها محفوظه خاصة اذا معها اكثر من كنه
    ومثل ما يقول المثل السفينة الي فيها اكثلر من ربان تغرق
    كذلك في شريحة ثانية تكون سبب معاملتها الغيرة من الكنة ,تحس نفسها ان هي كبرت وربت وتعبت وفجأة تجي وحدة تخطف قلب الابن
    وتشاركها حبه خاصة اذا شافت اهتمام الزوج لزوجته

    عالعموم مهما كانت نوعية ام الزوج ,الزوجة عليها انها تحترمها وتقدرها مثل امها
    وتحاول تلين السير معها لانها ام زوجها وجدة عيالها
    واذا كانت من النوع الي صعب التعايش معاه فالأفضل انها تستقل ببيت خاص بس ماتقطع الزيارة
    من واقع خبرة مافي شي افضل من الهدايا ايام المناسبات
    واذا بيتك قريب زين لو تطرشي لها صحن من غداكم او العصر تعملي حلا وتروحي صوبها تتقهوي معاها
    وكوني بعيدة عن المشاكل لا تنتقدي بناتها وطبخها واذا بغتك حزة الحزة قولي ان شاء الله
    اذا رحتي عزاء او عزومة قوليلها ابغاك تروحي معي كذا بتحس بمكانتها وبتحترمك
    اهلا اختي

    كلام جميل ووجهة نظر رائعه
    المفروض الزوجه تيسر الامور حتى تعيش في راحة وسعادة
    وعليها ان تحاول التودد لام الزوج بالاحترام والمساعده والتعامل معها

    شكرا لك ع المرور
    عذرا لكل من وصفني بالتكبر

    ليست مشكلتي !!


    إنك ترى نفسك
    صغير بجانبي


  7. #7
    إدارية السبــلة الأســـريـة وسبلة التــراث والســياحـة
    الصورة الرمزية كاتمة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    بلاد الاحساس
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,604
    مقالات المدونة
    5
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الدعوة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا اختي الفاضلة مشكلة الغيرة عند بعض النساء، فالأم تغار على ابنتها ربما، لكن عجبني هذا شخص ههه يقول عمل ماء، هي حقيقة أحيانا بأخلاقيات معينة نفتح قلوب الناس وتتغير طباعهم، لكن هذه الأخلاقيات لا توجد مع الكثير أو ليس الكل يتحمل ذلك بأن يكون طيب مع الآخرين
    اهلا اخي

    نعم ليس الكل يتحمل اطباع الاخرين
    وليس لديهم الطيبه التي تساعدهم ع تحمل الاخرين
    عذرا لكل من وصفني بالتكبر

    ليست مشكلتي !!


    إنك ترى نفسك
    صغير بجانبي


  8. #8
    مميز السبلة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    oman
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089
    مقالات المدونة
    8
    Mentioned
    27 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم

    المعاملة الحسنة والإحترام مهما كانت شخصية العمة
    بمثابة الأم مثل ما أتحمل أي شي من أمي هيه كذلك
    غير عن هذا المقارنات بين زوجة الإبن في جيل العمة والجيل الحالي
    تجديها راسمة صورة معينة عن زوجة ابنها وتريده يكون واقع


    الله يألف بين القلوب
    شكرا لطرحك/وفقك الله


    الأكياس الورقية بديل آمن للبيئة
    شركة لُباب توفرها لكم بأحجام وأشكال مختلفة


    لمشاهدة أعمالنا
    https://instagram.com/lubab_company_...=12q39cb4lo611

  9. #9
    إداريـة سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    في وسط الوحوش الضارية هنا
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,180
    Mentioned
    69 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    ههههه ضحكتنى القصه بس في نفس الوقت مضمونها جدا رائع
    معناته اذا حطيت فبالك انها بتتغير للأحسن راح تتغير
    ‏طالما أن القادم في غيب الله ، فتصوره جميلاً ...يا رب إليك كُل السبل ، ومنك كّل الحلول ، ولك كُل الحمدّ ، على ما كان وما سيكون

  10. #10
    إدارية السبــلة الأســـريـة وسبلة التــراث والســياحـة
    الصورة الرمزية كاتمة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    بلاد الاحساس
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,604
    مقالات المدونة
    5
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    المعاملة الحسنة والإحترام مهما كانت شخصية العمة
    بمثابة الأم مثل ما أتحمل أي شي من أمي هيه كذلك
    غير عن هذا المقارنات بين زوجة الإبن في جيل العمة والجيل الحالي
    تجديها راسمة صورة معينة عن زوجة ابنها وتريده يكون واقع


    الله يألف بين القلوب
    شكرا لطرحك/وفقك الله
    جميل جدا كلماتك الرائعه

    شكرا لك ع مرورك
    عذرا لكل من وصفني بالتكبر

    ليست مشكلتي !!


    إنك ترى نفسك
    صغير بجانبي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م