https://up.omaniaa.co/do.php?img=6836
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مواجهة من يعتقد ان الامراض الروحيه مجرد وهم

  1. #1
    كاتب قصص في السبلة العمانية
    الصورة الرمزية seajie
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,952

    مواجهة من يعتقد ان الامراض الروحيه مجرد وهم

    الرد على من يقول ان المس والسحر والعين هي مجرد وهم

    مؤخراً ظهر اعتقاد لدى البعض ان الأمراض الروحيه ( المس والسحر والعين ) هي مجرد وهم
    وعلاج اعراضها عند الطبيب النفسي بدليل ان المسيحيين والهندوس يعالجوا هذه الامراض حسب معتقداتهم .
    ارد على هئولاء واقول ان علاج هذه الحالات بالقرآن والسنه يستغرق اسبوع او اقل من اسبوع بينما علاجها بالادويه النفسيه يكون طوال الحياه غالبا لأن الادويه النفسيه بذاتها بعضها يسبب اعراض نفسيه عند تركها وتبدأ بالاعراض الانسحابيه اي انها مجرد مهدئات ولا تعالج الامراض الروحيه ...
    ثم إن من يدعي ان الامراض الروحيه وهم فقد كفر بالله تعالى .
    فالسحر والمس مذكوران في القرآن وتسبب امراض عضويه وحتى نفسيه والعين حق ...

    مؤخرا بدأت اعتقد ان هناك جهه ذات منصب وهي على علاقه ببعض المشعوذين والسحره تزرع في نفوس المسلمين ان الامراض الروحيه هي مجرد وهم وعلاجها عند الطبيب النفسي .
    وهذا الاعتقاد لم يأتي عن عبث

    فمره حصل لي موقف محرج مع طبيب في مدينه قرب مدينتي والمفاجئه ان في نفس اليوم بعد بضع ساعات فتاه في موقع للتواصل الاجتماعي شرحت هذا الموقف وهي تبعد عني مئات الكيلومترات كيف حصل ذلك ؟

    قصه اخرى حصلت مع شخص عانى من السحر والعين ..
    اخذه اهله اللي عياده نفسيه وفي العياده اشتدت اعراض العين ( عندما يغمض عينه ويحاول النوم يرى اشخاص ينظرون اليه بداخل عقله ) وفي نفس الفتره عانى من صداع لا يصيبه إلا وقت المغرب وعالج نفسه بالرقيه الشرعيه الخاصه بالعين اليس هذا غريباً ؟
    ومع اطمئنان الاطباء انه يأخذ هذه الادوي اختفت تلك الاعراض .

    وموقف آخر حصل مع هذا الشخص وكأن احدهم حاول تشويه سمعته ...
    اربعة اشخاص في اوقات مختلفه سألوه سؤالاً واحداً
    عندما تغادر منزلك اين تذهب يا فلان ؟
    علما انه في هذه الفتره عانى من اعراض تشبه اعراض فقدان الذاكره فعندما يخرج من منزله فقط ينسى طريق العوده للمنزل ولكن بإمكانه تذكره ان اراد ذلك كما لو انه فقدان ذاكره كاذب .

    وذات مره في نفس الفتره اوقفه شخص غريب لا يعرفه وقال له فلان ارجع بيتكم احسن لك ... قالها بلهجه فيها نوع من الاستهزاء . فأجاب غاضباً وما دخلك بي فهرب ذلك الوقح .

    وهناك قصص اخرى لاشخاص عانوا من المس وتعالجوا بالقرآن السنه ...

    ان كان لديك يا عزيزي القاريء قصص حقيقيه لحالات امراض روحيه شاركنا بها ...

    أحمد الغيثي
    من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
    فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم

    •   Alt 

       

  2. #2
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية جمال319
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مسقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,676
    اغلب علماء الدين والمشايخ هم من قال لايوحد.مس.ولا جن يسكن جسد.الأدمي.
    الحياة رواية جميلة عليك قراءتها حتى النهاية لاتتوقف أبدا عند سطر حزين قد تكون النهاية جميلة

  3. #3
    كاتب قصص في السبلة العمانية
    الصورة الرمزية seajie
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,952
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 مشاهدة المشاركة
    اغلب علماء الدين والمشايخ هم من قال لايوحد.مس.ولا جن يسكن جسد.الأدمي.
    المشائخ واهل العلم الذين قالوا بحقيقة المس قالوا ذلك عن تجربه عاشوها ورأوها باعينهم لم يقولو ذلك عن عبث .
    وانا ايضا رأيت مره امامي شخص مصاب بالمس وايضاً اصبت بالمس ذات مره .. لأشرح الوضع قوه تحاول السيطره علي وتحاول التحدث من لساني وانا قاومتها باستخدم المسك والرقيه الشرعيه .
    كما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    اسعدني مرورك
    من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
    فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم

  4. #4
    مراقب أول سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية وإداري السبلة السياسية والاقتصادية الصورة الرمزية ملك الوسامه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    صحار
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49,985
    لا علم لي في الامر
    شكرا على الطرح
    سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م