https://www.gulfupp.com/do.php?img=94198

قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37

الموضوع: حكم نهائي باعدام المطربة العمانية بدور في الامارات لقتلها زوجها السابق ... دهسا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية BLUEBIRD1978
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    أرض الغبيراء
    المشاركات
    894
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    حكم نهائي باعدام المطربة العمانية بدور في الامارات لقتلها زوجها السابق ... دهسا

    June 01 2016 07:14


    عرب تايمز - خاص

    أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات الحكم النهائي في قضية مقتل الفنان الإماراتي أحمد حسين سالاري، وذلك حينما حكم القاضي في 30 مارس من العام الماضي، بإعدام طليقة المجني عليه المغنية العمانية بدور العين وزوجها الذي قام بصدم المجني عليه بسيارة مؤجرة بعد ترجّله من مركبته، لترديه قتيلاً مع سبق الإصرار والترصد، حيث لقي سالاري مصرعه دهساً في الشارع العام في مدينة العين

    أمرت محكمة جنايات مدينة العين في أبو ظبي، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، الشهيرة باسم بدور العين، وزوجها الثاني حمد عبيد رشاش

    ويبلغ الفنان أحمد حسين بن سالارى الذي يسكن في منطقة زاخر نحو 42 عاماً ولديه خمسة أطفال " ثلاث بنات، وولدان " أكبرهم تخرجت في الثانوي.وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الخبر الذي كان فاجعة لمحبيه ومتابعيه، حيث يعتبر الفنان أحمد حسين من رواد العمل الفني في مدينة العين، وأسس شركة فنية خاصة تحت مسمى " مكس ميوسك"، التي كان وما زال لها دور كبير في تشجيع الفنانين الإماراتيين لأداء الأعمال الفنية الغنائية والدرامية، حيث أنتجت الشركة العديد من الأفلام والمقاطع الفنية والألبومات لمختلف الفنانين.

    وقد فارق أحمد حسين الحياة بعد لقائه مع طفلته البالغة من العمر 3 سنوات في مركز الدعم الاجتماعي ، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته وهي مغنية في العقد الثالث، تصدمه من الخلف في الشارع الموازي لمركز الدعم الاجتماعي الممتد ما بين دوار حديقة الحيوانات والمرور ليترجل من مركبته كما هو معتاد عند وقوع حوادث الاصطدام المروري، وعندها قدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه بالمركبة الثانية التي كان يستقلها والمؤجرة من قبل طليقته، ليلقى حتفه متأثراً بالإصابات التي تعرض لها من جراء اصطدام جسمه بالمركبة.
    من أقوال سماحة الشيخ العلامة أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة: " ﻻ مستقبل في العالم إﻻ للإسلام السمح الوسط وإن طال الزمان وتمادى الطغيان" المصدر كتاب اﻹستبداد مظاهره ومواجهته.

  2. #2
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    مسقط
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    70,592
    Mentioned
    6 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    ما نعرفها،بس تستاهل

  3. #3
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,005
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    شخصيا لا اعرفها ولم اسمع بها من قبل فهي مبهمة محليا وربما تكون معروفة خارج البلد وإن كنت لست مع الإعدام اطلاقا فالإعدام يعني عدم الرجوع وإعطاء المجني فرصة للتوبة (والله) تعالى رحيم يقبل التوبة عن عباده ولو كانت كزبد البحر ولكن سبق السيف القلم .
    تقديري

  4. #4
    هذا حكم الله القاتل يقتل كانت عمانية او جنية

  5. #5
    الاستاذ شاكر الله قال القاتل يقتل ولم يقل يعطاء فرصة لي توبه

  6. #6
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,005
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد سنتوب مشاهدة المشاركة
    الاستاذ شاكر الله قال القاتل يقتل ولم يقل يعطاء فرصة لي توبه


    شيخي العزيز " مابلك بالذي قتل 99 ثم قبل الله توبته (( منقول))
    تقديري

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
    شيخي العزيز " مابلك بالذي قتل 99 ثم قبل الله توبته (( منقول))
    تقديري
    القصاص لا يلغي التوبه
    فالبشر ليسو آلهه ولا يعرفون ما بالضمائر و الشارع الكريم يعلم هذا القصور فأمرهم بالحكم بالظاهر و ترك ما في الضمير لله وحده فالتوبه له و هو يجزي بها.

    اما قتل القاتل فهو ليس الخيار الوحيد فهناك خيار آخر بقبول اهل القتيل بالتعويض المالي و المسامحة عن القتل .

    ولنا في قصة الزانيه عبره بانه القصاص لا يلغي التوبه ..فالنبي الذي امر بالرجم ، شهد على توبتها
    هيثم المناع
    ((قمح))
    النموذج الأفضل لسوريا

  8. #8
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,005
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمر ابيض اخضر مشاهدة المشاركة
    القصاص لا يلغي التوبه
    فالبشر ليسو آلهه ولا يعرفون ما بالضمائر و الشارع الكريم يعلم هذا القصور فأمرهم بالحكم بالظاهر و ترك ما في الضمير لله وحده فالتوبه له و هو يجزي بها.

    عٍ

    اما قتل القاتل فهو ليس الخيار الوحيد فهناك خيار آخر بقبول اهل القتيل بالتعويض المالي و المسامحة عن القتل .

    ولنا في قصة الزانيه عبره بانه القصاص لا يلغي التوبه ..فالنبي الذي امر بالرجم ، شهد على توبتها
    كيف تجمع بين قولك وهذا القول( ومن عفا واصلح فأجره على الله) تقديري

  9. #9
    مميز السبلة الصورة الرمزية حنااايا..الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,690
    Mentioned
    34 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
    كيف تجمع بين قولك وهذا القول( ومن عفا واصلح فأجره على الله) تقديري
    هناك ضوابط وقوانين لعقوبه الاعدام
    كالقتل مع سبق الاصرار والترصد كما في هذي القضيه
    القتل مع التعذيب
    قتل الاصول اوالفروع

    اما العفو فلو كان القتل غير متعمد او في حاله دفاع عن النفس او في حاله عدم الاادراك كالسكر وغيره ..او كان القتل وليد قرار في ذات اللحظه دون نيه مبيته

    هالقصه قديمه صارلها كم سنه ..وكاان عندها مجال للتوبه
    القانون لا يطبق بين يوم وليله..هناك مداولات واستئنافات لذلك وجب تطبيق شرع الله على كل من تسول له نفسه بنشر الفساد في الارض وزهق ارواح الناس
    .

    الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
    هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
    أسعدوا موتاكم بالدعاء

    اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
    (ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)

    اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
    كيف تجمع بين قولك وهذا القول( ومن عفا واصلح فأجره على الله) تقديري
    لا حاجه للجمع فالايه تتوافق مع ما قلته ..
    العفو بين الناس و ليس بيد القاضي ..فالقاضي لا يمكنه ان يعطل احكام الله ..فإذا اهل المقتول لم يعفو عن القاتل فعلى القاضي ان ينفذ حكم الله بالقصاص منه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م