
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم بريء
صحيح متعب اوافقك الرأي .
ماذا فعل الاجانب لنا غير عجز موازنة و قلة الرواتب .. ما صحيح كلامك شو دخل الاجانب في هذا الموضوع العجز حالهم مثل حالك فقط
هل طوروا الاقتصاد ؟
هل تطورنا تعليميا ؟ ما حد بيجي يعلمك هنا ودرب اذا انته حاب تتعلم راح تتعلم اما انك تترجاء حد يجي يلقمك هذا طبعا مستحيل !!!!!!!!!
هم لعبوها صح ... لعبوها بطريقة الخصم عارف انه مهزوم قبل اللعب .
شيء مؤسف مؤسف .