اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا سالم مشاهدة المشاركة
هي المصالح اليوم في كل مكان ..
لكن ان تحدثنا بالمنطق ف روسيا والولايات المتحدة منطقيا هن الأقوى و عليهن ايجاد الحلول و لعب دور قيادي نزيه في العالم .
الاتفاق الروسي الامريكي ليس بغريب و لا جديد و سبقها التنسيق بينهما في الحرب العالمية الثانية و ارغام اليابان على الاستسلام و حصلت منها روسيا على جزيرة ساخلين الغنية بالغاز و تقسيم كوريا بينهما كوريا الشمالية تتبع الاتحاد السوفيتي و الجنوبية الأمريكان و لا تزال قواعد البلدين مرابطة هناك حتى يومنا هذا