قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: موسكو تعول على رئيس امريكي أكثر اتساقا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    3,673
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا سالم مشاهدة المشاركة
    هي المصالح اليوم في كل مكان ..
    لكن ان تحدثنا بالمنطق ف روسيا والولايات المتحدة منطقيا هن الأقوى و عليهن ايجاد الحلول و لعب دور قيادي نزيه في العالم .
    الاتفاق الروسي الامريكي ليس بغريب و لا جديد و سبقها التنسيق بينهما في الحرب العالمية الثانية و ارغام اليابان على الاستسلام و حصلت منها روسيا على جزيرة ساخلين الغنية بالغاز و تقسيم كوريا بينهما كوريا الشمالية تتبع الاتحاد السوفيتي و الجنوبية الأمريكان و لا تزال قواعد البلدين مرابطة هناك حتى يومنا هذا
    اتق الأحمق أن تصحبه إنما الأحمق كالثوب الخلق كلما رقعت منه جانبا صفقته الريح وهنا فانخرق

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
    الاتفاق الروسي الامريكي ليس بغريب و لا جديد و سبقها التنسيق بينهما في الحرب العالمية الثانية و ارغام اليابان على الاستسلام و حصلت منها روسيا على جزيرة ساخلين الغنية بالغاز و تقسيم كوريا بينهما كوريا الشمالية تتبع الاتحاد السوفيتي و الجنوبية الأمريكان و لا تزال قواعد البلدين مرابطة هناك حتى يومنا هذا
    عليك نور أخي اذن هو تحالف نقدر نقول عليه انه شبه مؤقت فماذا حدث
    بعد الحرب العالمية 2 دارت هناك حرب باردة بينهما ...

    و الذي لا أفهمه ان امريكا تمارس الضغط و العقوبات
    على روسيا و بنفس الوقت روسيا تأمل ان تنسق مع امريكا بأي طريقه كانت .
    الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م