اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
اخي الكريم مقارناتك غير دقيقه لانك بعيد عن المكان .. من مسقط الى صحار اقل من 300 كم يعني في حدود ساعتين بالسيارة والاجرة ما تزيد عن 3 ريال عماني .. ما الميزة التي سيحصل عليها الراكب بالطائرة الا انتظار بالمطار ساعتين وتذكرة ب 24 ريال تقريبا فوق هذا المواصلات البرية متوفرة في خط مسقط الباطنه .. المسألة لا تحسب بالكثافه السكانية او بعدد العمالة الوافدة والا سيحتاج الطيران العماني الى تسيير عدة رحلات يومية من والى مطار صحار .. بالنسبة لمطار صلالة فهناك فرق بينه وبين صحار .. اولا تبعد صلالة عن مسقط حوالي 1000 كم . وصلالة او محافظة ظفار بشكل عام سياحية يؤمها السواح من كل مكان اي ليس من مطار مسقط فقط وغيرها من المقومات التي تسهم في انجاح مطار صلالة .
اعرف ان السياحه لها دور ولاجل كذا ركزت على الاجانب وعلى الدول الثلاث الهند وباكستان وبنجلادش واعطيتك معدل رحلات والارتباط مع مطارات اجنبيه وفي نفس الطائرة الي ينزل منها ركاب باتجاه طائرات الهند يكون فيه مجال لتسيير رحلات باتجاه مطار مسقط الدولي او مطار دبي او صلالة بعدد ركاب متجهين الى صحار قول مثلا 150 راكب ويبقى 50 راكب لركاب صحار مثلا في الايام العادية اعلى او اقل وزيه مع اي رحله ترتبط مع باقي المطارات فكيف ما احسب بالكثافه السكانيه وفي الكثافة السكانية هنود و بنقاليه وباكستانيين ولاجل استشهادك بمطار صلاله وانه يبعد عن مسقط 1000 كيلو فهو يبعد عن صحار 1300 كيلو يعني بيكون مجدي من مسقط وما يكون مجدي من صحار عشان ما يركب الا 168 راكب في 155 رحله فمسقط وقلنا مافيه مشكله مسافه و البلدان حق العماله وقلنا مافيه رحلات طيب بما انك مقتنع في صلاله اقنعني كيف ما يكون مجدي الا براكب واحد للرحله حتى ولو لصلالة