اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
عزيزي الفضل لله درك يا اخي . يا لك من جبل ش
شامخ راسخ . استمتعت جدا بهذا المحبرة التي اخرجت هذا الذهب. شكرا لك عزيزي. حفظك الرحمن ورعاك
لكم من نمير العرفان غرفة شكران سيدتي الكريمة .


دمتم بخير ...