.
.
أحياناً بعضُ السطور التي تقرأها .. تشعُر و كأنكَ تقرأُ نفسكَ ..
هكذا وجدتُ روحي تُحلق في سماءِ حرفك ..
فَالانتظار .. و الحنين .. ذلكَ الموطن الذي تستوطن فيهِ روحي ..
مع رجفةِ نبضٍ أوجعهُ .. الغِياب .. !
أخي / الفضل ..
بحجمِ السماء راقت لي أحرفك ..
اسعدكـ الرحمن !




رد مع اقتباس