اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانـــــووو مشاهدة المشاركة
أعترف يا حيج أموورة مو اخبار مو علوم
متغيرة بعد ما طلعتي من الادراة صايرة أكثر هدوء >> حتى من زمان بهذه الألفية
اعترف

هههه الله يحييك روانووو ..
الحمد لله من صوبك ..؟

هههه احسن لاه اكون عاقله