المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانـــــووو أعترف يا حيج أموورة مو اخبار مو علوم متغيرة بعد ما طلعتي من الادراة صايرة أكثر هدوء >> حتى من زمان بهذه الألفية اعترف هههه الله يحييك روانووو .. الحمد لله من صوبك ..؟ هههه احسن لاه اكون عاقله
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى