المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid نور ما لك حظ اليوم ـ برايه الإسبوع الجاي ما أكون متواجد ف السبلة ، وأفتحلك المجال شكله أحد حسدني لا تفرح وايد كنت في المشفى والانترنت ضعيف جدا
قوانين المنتدى