المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أعترف أهااا فهمت قصدك مجانا ما تريد تخسرني ريال أعترف مجانا عينش
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى