اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة

شكلك نسيتي مع

الخطيرة
ههه والله م اتذكر احسني فاقده جزء من الذاكره
بس الي اتذكره انك دايما تقولي كذا