كلنا ننتظر هذه الترقيات الى متي الاقتصاد منهار معقوله لما ينهار النفط كل شي ينهار في الدوله
اين الثروات الأخرى الحمدلله معنا الغاز والمعادن والثروة السمكيه وثروات أخرى وين مدخولهن واثرهن ع الدولة
كلام منطقي
واذا قلنا حسب ما يدعوا ان الاقتصاد منهار
باقي الثروات في الدوله أين مدخولها اليس من يعمل لخدمة هذا الوطن له نصيب منها لتعزيز رواتبهم وترقياتهم
لا تخف من صوت الرصاص
ف الرصاصه التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها ..