اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس مشاهدة المشاركة
كنافة بعدها ما ناكلها بس بنحاول.
ههههه ��

هههه الا الكنافة اكله
ليش تنشر اشاعات عني اني مااكلها