المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس كنافة بعدها ما ناكلها بس بنحاول. ههههه هههه الا الكنافة اكله ليش تنشر اشاعات عني اني مااكلها
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى