المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة أنا يكفيني محشي جميلة تريد سلطة و كنافة و قهوة كنافة بعدها ما ناكلها بس بنحاول. ههههه
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
قوانين المنتدى