اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
أنا يكفيني محشي

جميلة تريد سلطة و كنافة و قهوة
كنافة بعدها ما ناكلها بس بنحاول.
ههههه ��