اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
دول المنطقة موقعه علي أتفاقيات أمنيه كبيرها وصغيرها على ماذا يدل هذا خوف لا إرادي مثلا".
دول المنطقة ب طائراتها الأف واللأف والأفات 15 و16 وميراق شغاله الأن سلاح الجو للمليشيات الصفويه بقيادة الحاكم العسكري قاسم سليمان ،
هل تصنعون عدوكم بأنفسكم علي ماذا يدل هذا تحالف خفي أم غباء سياسي وأمني .
الأوضاع تغيرت وتتغير وتتسارع بالتغير وكما أنسحبت الماما بريطانيا وما كان يظن أحد من الأميين أنها ستنسحب بعد أن تعود البعض على ذلها والهوان أمامها لأفضالها ومكارمها على الكل ولكنها أنسحبت وتركت للمنطقه شرطيا يديرها الحبيب شاه ،
وأمريكا ستنسحب وقريبا جدا ولهذا أعدت المتناطحه الصفويه للقيام بنفس المهمه، تريد تصدق بكيفك تريد تعتمد على الأف 15 الله يوفقك ، ماعندنا مانع
الشرطي يكون مجهز بتسليح افضل من تسليح البشر الي يحافظ على امنهم اما تجي بطرطور حافي منتف وتريده يكون شرطي فهذا ينفع معاه مصحه نفسيه لانه مختل عقليا فمافيه شي يأهل ايران انها تكون متواجده على خارطة القوه في المنطقه الا في مخيله الحمقى المغرر فيهم فتقدر تتابع افلام هوليود لكن منت مجبر انك تصدق الي يتم بثه من افلام لانها ما تستند على واقع انما عيش في خيال وايران اكثر شي ممكن تقدمه خدمه للمنطقه انها تكون بمرتبة الخدم والحشم يعني حقة تكنيس وتنظيف ولو انهم مشهورين بريحتهم لكن لابد من شغله تقوم فيها اما شرطي المنطقة فإذا فيه دوله وشعب مختل عقليا فالباقي عقلاء سواء بقيت امريكا او راحت او غادرت بريطانيا للفضاء او جلست فإيران ماهي مأهله انها تكون متواجده على خارطة القوه في المنطقة لا بواقع ولا حتى بمجاملات فلو قلت البحرين شرطي المنطقه تنبلع ولو قلت قطر معقوله جدا لكن ايران فقل مرمى نفايات المنطقه لانها بلد كلها على بعضها سكراب وما تنفع تكون ضمن دول الزمن الحاضر لان وجودها غلطة زمن وحد تواجدها في التاريخ زمن الشاه