المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح انا رأي من رأي اخي المهيب الف شكر لك اخي صدى الف شكر لمرورك اختي احساس روح .. نورتينا
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى