اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
الحبيب الموضوع للنقاش السياسي لا أكثر كان حاب حيا وسهلا كانت ما تحب بكيفك تراه مالازم ، أما اللمز والأتهام بدون دليل مالك حق وأعتقد يوجد مراقبين ولهم الحق في أيقافي أو شطب أي مشاركه لي أن كنت تجاوزت الحدود،
ياالحبيب أنت محسسني كأني داخل عليك مجلسك مبقبق مو منتدي المفترض أنه عام لكل الناس،
حتى لو ايران تدخلت في العراق فهي من مصلحة دول الخليج خاصه ان كان موجود نظام عدواني ضد ايران ودول الخليج وهو صدام حسين اللي حارب ايران واحتل الكويت فالقريب المعادي ما عليه حسافه مهما تم امتداحه بعد وفاته الا ان ماضيه في حياته ما يمسح من كتاب ذكرياته
فصدام حسين عدو مشترك للجميع وايران ما حاربت البحرين ولا حاربت قطر ومافيه داعي للوي عنق الحقائق باسلوب منافق فلو تحسنت اوضاع العراق وايران بعد تظهير المنطقه فهي من مصلحة الجميع لان كفايه وجود الفقر المحيط فيك سواء من افريقيا او دول غرب اسيا وش جنت دول الخليج من فقر البلدان المحيطه فهل تريد فقر اكثر كفايه المجاعات والتخلف الي خلى المنطقه في ذيل القائمه ومافيه فرق بينهم وبين اهل المقابر الا انهم يحملون ثقافات واساطير اهل المقابر النافقين