المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس يا أختي بصراحة فيك غباء ولا في احاسيس هالغباء اناغبيه 200/200 هذا من المسلمات بس احاسيس احتمال عوين يتكلم بلوشي لان فيه عرق زنجباري حيو
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى