اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
يا أختي بصراحة فيك غباء ولا في احاسيس هالغباء
اناغبيه 200/200 هذا من المسلمات
بس احاسيس احتمال
عوين يتكلم بلوشي لان فيه عرق زنجباري حيو