اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
حتى نحنا نقول مجهود
بس البدو يقولوا حرف الجيم ياء
البدو يقولو ميهود ترا كذا
وحنا نقول ج. .. صحيح