المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص دموع .. نص جدا رااااقي يعطيك ربي العافيه ويسلم ذوووقك الراقي السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى